لقد طلبت مجموعة فنادق فاخرة من برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال مساعدته في زيادة الإيرادات المنخفضة الذي تأتي من شريحة معينة من العملاء من خلال التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي. للقيام ذلك، أجرى البرنامج مراجعة شاملة لوسائل التواصل الاجتماعي للمجموعة وحدد نقاط الضعف والبروتوكولات الغير مجدية. ثم قام فريق العمل بتنفيذ سلسلة من البروتوكولات الجديدة وأسس سلسلة من مبادئ التصميم لتحسين أداء وسائل التواصل الاجتماعي. في نهاية المشروع، قدم برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال ملف توصيات لمساعدة المجموعة على الحفاظ على تقدمها. يحتوي الملف على الاستراتيجيات الاستفادة من أوجه التعاون المحتملة بين ما تقدمه المجموعة وشريحة المعينة من العملاء ونصحت في تنفيذ التوصيات.