عمل برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال مع شركة مواصلات رائدة عالمياً ومؤسسة حكومية، لتطوير استراتيجية مشاركة وتفاعل لجذب السوق الجديد الى منطقتهم. عمل الفريق على وضع استراتيجية ذات شقين تعتمد على مكان المنطقة كوجهة جذابة للسوق المعني وثم استهداف هذا السوق عبر قنوات التواصل الملائمة. قدم برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال استراتيجية في التقرير النهائي، ذكر فيها شروط محددة ليست فقط كيف يمكن للعميل أن يتفاعل مع هدفه، لكن أيضا كيف يمكن أن يضمن إعادة العملاء وبنسبة عالية. مَكّن البرنامج الشركة التواصل والتفاعل مع السوق بصورة استراتيجية والحصول تكرارا على عروض القيمة وتأمين علاقات تجارية قوية.