طلبت شركة جولف، كانت تعاني من تراجع في الإيرادات، من برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال أن يقدم تحليل مفصل وكامل عن سياحة الجولف في المنطقة ويضع استراتيجية لاجتذاب سوق محلي معين. قام البرنامج وكجزء من التحليلات، بوضع وصف لمرافق الجولف الأخرى في المنطقة وتدقيق لمشاركة وتفاعل الشركة في السوق المستهدف. كما وضع البرنامج مؤشرات الأداء الرئيسية لتحسين هذا التفاعل. ثم قام فريق العمل بوضع استراتيجية تعتمد على جمع التوصيات المُقنِعة للحصول على ميزة التنافس وزيادة الإيرادات من سوق محددة. ومنذ ذلك الوقت، عززت الشركة علامتها التجارية في السوق المستهدف مستفيدة بذلك من الزيادة في الإيرادات.