قام مالك مساحة عمل مشترك بالتواصل مع برنامج دبي لتدريب رواد الاعمال من أجل مساعدته لتكون علامته التجارية في مكانة تجذب عملاء عالميين. وفي هذا الخصوص، قام فريق عمل البرنامج بتحديد الأسواق العالمية المستهدفة وتوضيح قيمة العالمية المفترضة للشركة وإعادة صياغة العناصر الرئيسية لاستراتيجية علامتها التجارية. كما عمل البرنامج على تسهيل عملية تقديم طلب لمساحات العمل المتبع بالشركة وقدم استراتيجية محكمة لتقليل الوقت ما بين التقديم واعداد مساحة العمل. لقد ربطت هذه التفعيلات مع بعضها في تقرير نهائي قُدم إلى العميل في نهاية المشروع الذي رحب به. أصبحت الشركة في مركز جيد لتتنافس في السوق العالمي من خلال استراتيجية علامتها التجارية ونموذج عمل.