احتاجت شركة مالية في ان تقوم بمراجعة استراتيجية كسب العملاء التابعة لها لتتماشى مع رؤية 2030 الجديدة والتوجهات والتكنولوجيا الحديثة، لتتمكن من الاستمرار في تحقيق دورها كمحرك رئيسي للناتج المحلي الاجمالي في الشرق الأوسط.
طلبت الشركة من برنامج دبي لتدريب الرواد ان يطور هيكل استراتيجية كسب العملاء، لتكون مصممة تبعاً لنطاق عملها وأن يقدم توصيات للاستراتيجية.
أجرى فريق العمل تحليل مفصل وبحث عن نهج تنمية العمل الحالي للشركة. وقام بتقييمه وقياسيه مقارنة بالممارسات العمل العالمية لنفس القطاع والمنافسين الإقليميين.
أن وجود هيكل عمل مّكن العميل في أن يستهدف ويكسب أفضل الشركات. أن اكتساب هذه الشركات حقق أكبر قدر من الإضافة إلى اهداف استراتيجية الشركة لعام 2030 وبطريقة فعالة.