جار التحميل

تصميم استراتيجية وتنفيذ عروض ترويجية

تصميم استراتيجية وتنفيذ عروض ترويجية

صناعة: القطاع العام
عام: السنة الثالثة (2016-2017)

سعت شركة عروض ترويجية عالمية لتعزيز مكانتها كمركز متصدر للأعمال وتقوية العلاقة الثنائية بين منطقتين جغرافيتين كبيرتين.

تولى فريق عمل برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال بالقيام ببحث السوق، المراحل الأولى للتسويق، توفير الموارد، إدارة المخاطر، تخطيط للفعاليات وتحليل قاعدة البيانات من أجل تصميم وتنفيذ عرض ترويجي يهدف إلى زيادة التبادل التجاري الثنائي.

أنتج برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال منهجية تسويق مبنيه على البيانات والعلامة التجارية والإدارة، والتي طبقت بنجاح على العرض الترويجي.

لقد استعملت التغذية المرجعية لتقدير نجاح الإجراءات السابقة ولتحسين أداء العرض الترويجي.